اخبار رياضية

الحكمة ينتزع فوزه الأول.

تعادل فريقا الأنصار والصفاء بنتيجة 2-2، في المباراة التي اجريت على ملعب الرئيس الشهيد رشيد كرامي في طرابلس، اليوم السبت.
وتقدم الأنصار عبر حسن معتوق (د 17) من ركلة جزاء)، وادرك الصفاء التعادل عبر محمد قدوح (26) ثم منحه الالماني ارنولد سو هدف التقدم (40)، لكن علي طنيش “السيسي” ادرك التعادل للأنصار (54).
والتعادل هو الثالث لكل من الفريقين، ليرفع الأنصار رصيده إلى 9 نقاط، والصفاء إلى 6.
وعاد فريق الحكمة من الجنوب بفوزه الأول هذا الموسم، وجاء على حساب التضامن صور بنتيجة 1-0، في المباراة التي اجريت على ملعب الامام الصدر في انصار، بالجولة عينها.
وسجل هدف الحكمة محمد المهدي الموسوي (د 38)، ليحقق مع فريقه اول 3 نقاط هذا الموسم منهياً سلسلة من 4 هزائم متتالية، بينما بقي رصيد التضامن صور 4 نقاط، حيث تعرض للخسارة الثالثة هذا الموسم.
وتختتم المرحلة غدا الاحد بمباراتين، فيلعب النجمة المتصدر بالعلامة الكاملة مع الشباب الغازية على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون.
ويتطلع النبيذي الى نقطته الـ15 في صدارة اللائحة، امام وصيف القاع الذي انتزع نقطة واحدة من تعادل، وفرط في فوز امام الراسينغ في المرحلة الرابعة بعد تقدمه 2 – 0، ثم خسارته 2 – 3.
في حين يلتقي عند الرابعة والنصف في مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية، العهد حامل اللقب والوصيف بتسع نقاط مع شباب الساحل السادس بست نقاط علما انه أحد ثلاثة فرق (الى جانب النجمة والانصار) لم تخسر بعد في المسابقة.
المصدر: طارق برجاوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى