أخبار محليّة 🇱🇧اخبار رياضية

شباب الطيبة بطلاً للبنان في الميني فوتبول

أحرز فريق شباب الطيبة لقب الدوري اللبناني للميني فوتبول للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على فريق عيناتا الرياضي بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب أنترانيك في النقاش، بحضور رئيس الاتحاد احمد دنش والأمين العام جيلبير عبود وأعضاء الاتحاد، وجمهور مميز لم يهدأ عن التشجيع طوال الوقت.

بدأ فريق عيناتا المباراة بشكل جيد، وتمكن من افتتاح التسجيل عبر حين رميتي في الدقيقة السابعة، بيد أن شباب الطيبة الذي كان الطرف الأفضل بعد الهدف، تمكن من إدراك التعادل من ركلة حرة عن طريق علي هاشم في الدقيقة 15، وأضاف علي الحمصي الهدف الثاني بعد جملة تكتيكية مميزة من هجمة مرتدة في الدقيقة 21، بعد ان كان فريق عيناتا يحاول التقدم مجدداً، لينتهي الشوط الأول بتقدم ابناء الطيبة بهدفين لواحد.

ورمى عيناتا بثقله في الشوط الثاني لمعادلة النتيجة، لكن شباب الطيبة نجح في تصعيب مهمة منافسة عبر الحمصي، الذي اضاف الهدف الثالث في الدقيقة 30، قبل أن يسجل هداف الدوري محمد خليل الهدف الرابع في الدقيقة 49.

وهنا كانت الأمور انتهت فعلياً من دون أن يمنع تسجيل عيناتا هدفاً ثانياً عبر حسن زهوي في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من ضائع.

وفي مباراة ثانية، حقق فريق لويس الفوز على شباب البابلية بهدف نظيف على الملعب عينه، حمل توقيع هداف البطولة النجم السوري علاء الدين الراعي، الذي ساهم مع رفاقه بعودة الفريق إلى “الأضواء” رفقة وصيفه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى