اخبار رياضية

النجمة بطلاً للدوري المنتظم بتجاوزه الاهلي النبطية بشق الأنفس..

احرز فريق النجمة بطولة الدوري المنتظم المعنوي، بفوزه على الاهلي النبطية بنتيجة (1-صفر)، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة، والتي أجريت على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب البلدي في جونية.
وجاء فوز النجمة بشق الأنفس وعبر رأسية خاطفة للبرتغالي خوسيه إمبالو (د 60) من عمر الشوط الثاني.

وحضر المباراة بجانب امين عام الاتحاد جهاد الشحف، المدير الفني لمنتخب لبنان المدرب المونتنغري ميودراغ رادولوفيتش، لمتابعة أداء اللاعبين، علماً أنه اختار 4 نجماويين لخوض معسكر طرابلس الذي ينطلق 19 الجاري، هم الحارس علي السبع إلى المدافعين قاسم الزين وماهر صبرا، والمهاجم خليل بدر.
والفوز هو التاسع للنجمة مقابل خسارة وتعادل وحيدين، مما اعاده للصدارة بـ28 نقطة بفارق المواجهة المباشرة أمام العهد الذي لديه رصيد النقاط نفسه، وتعرض الاهلي للهزيمة الخامسة مقابل 6 تعادلات وبقي رصيده 6 نقاط.
وسيدخل النجمة سداسية الاوائل للفرق المتنافسة على اللقب بـ14 نقطة وفق النظام المتبع، بينما يبدأ الاهلي سداسية الاواخر للأندية الساعية لتجنب الهبوط بـ3 نقاط.

وفي انطلاق سداسية اوائل الدرجة الثانية، عزز الرياضي العباسية صدارته بفوزه على الوحدة سعدنايل 1-0 سجله علي فقيه (د 86 بركلة جزاء) على ملعب عباس ناصر، ليرفع رصيده إلى 15 نقطة مقابل 7 للخاسر الذي بقي سادساً.

وحصن فريق بنت جبيل وصافته بفوزه في بحمدون على الإخاء الاهلي عاليه 2-0 سجلهما وسيم عبد الهادي (29 و90+4) فرفع رصيده إلى 12 نقطة مقابل 8 للإخاء الاهلي خامس الترتيب.
وفاز تجمع شباب بعلبك في مدينة بعلبك الرياضية على المبرة 2-0 سجلهما حسين العوطة (9 و90+2)، ليرفع الفائز رصيده إلى 12 نقطة بالمركز الثالث مقابل 9 للخاسر بالمرتبة الرابعة.
المصدر: طارق برجاوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى