إقليمي دولي

جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي تنهي استعداداتها


أكدت الأمينة العامة لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، إحدى مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، موزة المري أن الأمانة العامة للجائزة، التي يرعاها الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي ويرأسها الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم النائب الثاني لحاكم دبي رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، أنهت كل الاستعدادات لحفل تكريم الفائزين المبدعين المقرر لها، الأربعاء المقبل.

وتعد الدورة الـ12 للجائزة هي الأكبر في تاريخها من حيث أعداد المرشحين، وكذلك عدد الفائزين الذين بلغ عددهم 30 فائزا في مختلف الفئات من دولة الإمارات والوطن العربي والعالم.

وقالت المري: “بمتابعة وتوجيهات معالي مطر الطاير رئيس مجلس أمناء الجائزة تم الانتهاء من كل الترتيبات للحفل الكبير الذي سيقام يوم 10 كانون الثاني (يناير) الجاري وسيتابعه الملايين عبر القنوات التلفزيونية الإماراتية والعربية”.

أضافت: “سينال الفائزون التقدير الذي يتناسب مع إنجازاتهم الرياضية الدولية الكبيرة بداية من وصولهم إلى أرض المطار وانتهاء بمغادرتهم عائدين الى أوطانهم يحملون بفخر وسام الجائزة وذكريات لن تنسى في وطن الإبداع والمبادرات التي تنطلق من دولة الإمارات الى العالم”.

وأوضحت أن الدورة الحالية شهدت نموا في أعداد المترشحين بلغت 545 مرشحاً بزيادة 33 في المئة عن الدورة السابقة.

وقالت: “أظهرت الملفات المترشحة تطوراً كبيراً في مستوى الإنجازات وتبني آليات ومبادرات إبداعية ترتقي بالعمل الرياضي في كل مكان، وهو الأمر الذي يسعدنا ويؤكد الإرث الذي تقدمه الجائزة للرياضة في دولة الإمارات والوطن العربي والعالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى